2019/02/10
قبائل حجور تأسر 6 حوثيين ومقاتلات التحالف تستهدف تعزيزاتهم

تمكنت قبائل حجور بمحافظة حجة من قتل وجرح عدد من عناصر مليشيا الحوثي وأسر 6 من عناصرها في صدها لهجوم نفذته مليشيا الحوثي الليلة الماضية بمختلف الأسلحة.
وأكدت مصادر محلية في حجور أن مليشيا الحوثي شنت أعنف هجوم لها في منطقة قريات وجبل الشاحي، إلا أن أبطال المقاومة تمكنوا من صد ذلك الهجوم وقتل وجرح عدد من عناصر المليشيا وأسر وأسر 6 من عناصر المليشيا ينتمون لمحافظة صعدة. 
من جهتها شنت مقاتلات التحالف العربي خلال الساعات الأولى من فجر اليوم الأحد أربع غارات جوية استهدفت مواقع وآليات المليشيا الحوثية في منطقة المندلة شرق العبيسة بمديرية كشر بمحافظة حجة.
وقالت مصادر محلية الغارات استهدفت تجمع مسلحي الحوثي وسيارات أطقم ومصفحة وذخائر في شمال المندلة، وسقوط عدد من القتلى والجرحى من المليشيات. 
وأضافت المصادر أن أربعة انفجارات دوت في المنطقة بعد الغارة الرابعة التي استهدف إحدى العربات المصفحة والذخائر التابعة لها ؛ مشيرين إلى استمرار الانفجارات في الموقع لأكثر من نصف ساعة. 
وأكدت المصادر أن المليشيا نقلت اليومين الماضيين عدداً الآليات العسكرية والأسلحة الثقيلة من معسكرات عمران إلى منطقة العبيسة، وحشدت مئات المقاتلين الذين استقدمتهم من محافظة صعدة وعمران، بغية اقتحام مديرية كشر التي لم تخضع لحكم المليشيات منذ بداية انقلابها على الشرعية. 
 

* الصورة متابعات

تم طباعة هذه الخبر من موقع الثورة نت www.althawra-news.net - رابط الخبر: https://althawra-news.net/news105481.html