2019/07/17
النعاش: مجموعة منتخبنا في التصفيات المشتركة معقولة وبإمكاننا المنافسة 

أوضح مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم سامي نعاش أن منتخبنا الوطني بدأ اليوم الأربعاء تمارينه في معسكره الداخلي بمدينة المكلا بمشاركة 30 لاعباً الموجودين حالياً في المعسكر وهناك ثلاثة لاعبين محترفين بالخارجي سيلتحقون بالمنتخب لاحقاً.

وبدأ منتخبنا الوطني اليوم الأربعاء معسكره الإعدادي بمدينة المكلا استعداداً لخوض منافسات بطولة غرب آسيا التاسعة التي ستقام في مدينتي أربيل وكربلاء العراقيتين خلال الفترة من الثلاثين من يوليو الجاري وحتى الرابع عشر من أغسطس المقبل ويشارك منتخبنا في البطولة ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه كل من فلسطين ولبنان والعراق وسوريا، فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات السعودية والبحرين والكويت والأردن.

وأكد النعاش في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أنه سيعمل خلال الفترة المقبلة على اختيار أفضل اللاعبين من أجل المشاركة في بطولة غرب آسيا، معتبراً أن المشاركة في بطولة غرب آسيا تعد بمثابة الإعداد الجيد لخوض التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كاس العالم 2022 في قطر ونهائيات آسيا 2023 في الصين.

وأجريت اليوم الأربعاء قرعة التصفيات المشتركة والتي أسفرت عن وقوع منتخبنا ضمن المجموعة الرابعة بجوار منتخبات السعودية وأوزبكستان وفلسطين وسنغافورة وستنطلق التصفيات يوم الخامس من سبتمبر المقبل.

ونوه مدرب المنتخب أن مجموعة منتخبنا في التصفيات المشتركة تعد مجموعة معقولة وأن حظوظ منتخبنا قائمة ولديه إمكانية الظهور الجيد والمنافسة متى ما توفرت الرغبة والإمكانيات لذلك، متطرقاً إلى أن المنتخب يحتاج للإعداد الجيد حتى يتمكن من المنافسة من خلال برنامج يشمل على معسكرات خارجية ومباريات تجريبية وكذا استقرار نفسي ومعنيو للاعبين ودعماً معنوياً وتهيئة الأجواء للاعبين من خلال توفير حوافز ومكافأت جيدة لخوض غمار التصفيات المشتركة التي ستستمر قرابة تسعة أشهر.

تم طباعة هذه الخبر من موقع الثورة نت www.althawra-news.net - رابط الخبر: https://althawra-news.net/news107968.html