2019/08/01
البكري: ما حدث بعدن يكشف حقيقة مشاريع الموت التي تتبناها قوى الإنقلاب والإرهاب

وصف وزير الشباب والرياضة نايف البكري ما حدث اليوم في العاصمة المؤقتة عدن من عمل إرهابي متزامن بتفجير سيارة مفخخة أمام قسم شرطة الشيخ عثمان واستهداف عرض التخرج العسكري بعدن بيوم دموي أليم تشهده مدينة عدن باستهداف أبنائها من قبل جماعات الغدر والخيانة.

وقال البكري في منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "أكثر من 40 شاب من أبناء عدن يذهبون في لحظة إرهاب إثر حادثين منفصلين وعلى رأس هؤلاء الشهداء العميد منير اليافعي أبو اليمامة الذي كان له دور بارز في محاربة المد الحوثي وفي إرساء قواعد الأمن بعد التحرير".

وأوضح البكري أن توافق الحدثين والجريمتين يكشف للشعب والعالم حقيقة توحد أهداف مشاريع الموت التي تتبناها قوى الشر والانقلاب ورأس الدمار والإرهاب في صنعاء والعصابات المتطرفة.

وأضاف: "لقد خسرنا اليوم سواعد شابة كان يُعوَّل عليها في بناء الدولة التي يحلم بها أهل عدن، وستبكي عدن كثيراً فراق أبنائها، ولكن علينا أن نعي جميعاً أنّ عدونا واحد يتربص بنا الدوائر ويعد عدته لمحاربتنا في شتى أرجاء الوطن، ندين وبكل شدة الهجمات الإرهابية التي استهدفت شهداء الوطن وننعي كل أهل ومحبي أبو اليمامة، ونعزي أبناء الوطن قاطبة باستشهاد رجال الأمن الأبطال بمختلف الميادين .. المجد للشهداء، الشفاء العاجل للجرحى، والنصر لعدن ولا نامت أعين الغدر".

تم طباعة هذه الخبر من موقع الثورة نت www.althawra-news.net - رابط الخبر: https://althawra-news.net/news108258.html