2019/08/12
اللاعب المطري يؤكد أن منتخبنا حقق أهدافه في غرب آسيا

أكد لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم وصاحب الهدف الوحيد في مباراة منتخبنا أمام نظيره العراقي في آخر مباريات منتخبنا ببطولة غرب آسيا التي أقيمت أمس الأحد وانتهت بفوز العراق بهدفين لهدف عبدالواسع المطري أن منتخبنا حقق أهدافه من المشاركة في البطولة وظهر بشكل مميز.

وأشار المطري في تصريح صحفي عقب المباراة إلى أن المنتخب العراقي منتخب كبير ويلعب بين جماهيره وفي أرضه ورغم ذلك تمكن منتخبنا من التسجيل وتقديم مباراة جيدة، مهنئاً المنتخب العراقي بالتأهل لنهائي بطولة غرب آسيا.

وحول مدى إمكانية احترافه في العراق قال المطري: "لا يمكن الحديث عن تفاصيل الآن لكني جاهز لخوض تجربة احترافية أينما كانت وإن كانت في الدوري العراقي فذلك أمر يشرفني".

ونوه المطري أنه يتوجب على المنتخب في الفترة المقبلة التركيز من أجل الدخول بقوة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا وكأس العالم، معتبراً أن بطولة غرب آسيا منحت الجهاز الفني فرصة التحضير بشكل جيد.

الجدير بالذكر أن منتخبنا سيشارك في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2022 بقطر ونهائيات كأس آسيا 2023 بالصين ضمن المجموعة الرابعة التي تضم إلى بجواره منتخبات السعودية وأوزبكستان وسنغافورة وفلسطين وسيخوض منتخبنا مباراته الأولى يوم الخامس من سبتمبر المقبل حين يواجه المنتخب السنغافوري.

تم طباعة هذه الخبر من موقع الثورة نت www.althawra-news.net - رابط الخبر: https://althawra-news.net/news108502.html