2019/08/19
غداً .. الاتحاد والتضامن يفتتحان الدوري التنشيطي تجمع إب

تفتتح عصر غداً الثلاثاء بمدينة إب مباريات تجمع إب ضمن الدوري التنشيطي لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى والثانية الذي ينظمه الاتحاد العام لكرة القدم عبر فروعه في المحافظات وبمشاركة 34 فريقاً تم توزيعها على ستة تجمعات وثمان مجموعات.

وتشارك في تجمع إب ثلاث فرق هي اتحاد إب وتضامن القاعدة وشعب إب وستتنافس على خطف بطاقة التأهل عن التجمع المؤهلة إلى المرحلة النهائية من الدوري التي ستقام في سيئون خلال شهر سبتمبر المقبل.

وتفتتح مباريات التجمع غداً الثلاثاء بمباراة فريقي تضامن القاعدة واتحاد إب والتي ستحدد ملامح قوة الفريقين في مواجهة قوة فريق شعب إب المرشح الأبرز لخطف بطاقة التأهل عن التجمع إن لم تحدث إي مفاجأت، وستلعب المباراتين الآخريتين في التجمع يوم الأحد المقبل حيث يلتقي تضامن القاعدة والشعب فيما تقام الجمعة 30 أغسطس المباراة الأخيرة والتي تجمع فريقي شعب إب واتحاد إب في ديربي ساخن ومثير.

الجدير بالذكر أنه قد تحددت ثلاث فرق تأهلت إلى المرحلة النهائية من الدوري التنشيطي حيث تأهل فريق أهلي تعز عن تجمع تعز وتأهل فريقي أهلي صنعاء واليرموك عن تجمع صنعاء، فيما ستتحدد بقية الفرق المتأهلة من خلال تجمعات الحديدة الذي تبقت فيه مباراة فاصلة ستحدد المتأهل وتجمع عدن الذي يستأنف مبارياته الخميس المقبل وتجمع المكلا الذي لم يتحدد موعد إقامته حتى الآن.

تم طباعة هذه الخبر من موقع الثورة نت www.althawra-news.net - رابط الخبر: https://althawra-news.net/news108611.html