2019/09/10
جولة ساخنة في التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم وكاس آسيا

شهدت القارة الآسيوية اليوم الثلاثاء العديد من المواجهات في إطار التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 وكأس آسيا الصين 2023م.

حيث تغلبت الفلبين على غوام في إطار منافسات المجموعة الأولى بأربعة أهداف لهدف، وفي المجموعة السادسة فازت طاجيكستان على مونغوليا بهدف وحيد، وفي المجموعة الثانية تجاوزت النيبال نظيرتها تايوان بهدفين دون رد.

وتلغبت البحرين على كمبوديا بخدف وحيد في المجموعة الثالثة، وفي الرابعة فازت سنغافورة على فلسطين بهدفين لهدف، وفي الثالثة فازت إيران على هونج كونج بهدفين دون مقابل، وحققت اليابان فوزاً ثميناً على ميانمار بهدفين دون رد في المجموعة السادسة، أما في المجموعة السابعة فقد فازت تايلاند على إندونيسيا بثلاثية نظيفة، وفي ذات المجموعة تغلبت الإمارات على ماليزيا بهدفين لهدف، فيما فازت كوريا الشمالية على سريلانكا بهدف وحيد في المجموعة الثامنة.

وحققت أفغانستان الفوز على بنغلاديش بهدف وحيد في المجموعة الخامسة، وفي منافسات المجموعة الثامنة فازت كوريا الجنوبية على تركمانستان بهدفين دون رد، واكتسح المنتخب الصيني نظيره جزر المالديف بخماسية نظيفة في منافسات المجموعة الأولى، وفي المجموعة الثانية فازت استراليا على الكويت بثلاثية نظيفة.

تم طباعة هذه الخبر من موقع الثورة نت www.althawra-news.net - رابط الخبر: https://althawra-news.net/news109093.html