2019/09/22
توزيع 3100 حقيبة مدرسية لطلاب الأسر محدودة الدخل في المهرة

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة، سالم عبدالله نيمر، اليوم الأحد، بمدينة الغيضة، مشروع توزيع 3100 حقيبة مدرسية ومستلزماتها، والذي تنفذه مؤسسة فينا خير للتنمية والأعمال والإنسانية، برعاية المحافظ راجح باكريت، وإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، ومكتب التربية والعليم بالمحافظة.

وقال الأمين العام للمجلس المحلي، سالم نيمر، إن مشروع توزيع الحقيبة المدرسية مع مستلزماتها يستهدف 73 مدرسية على مستوى مديريات المحافظة التسع.

واضاف نمير: ان السلطة ستقدم كل الدعم والساندة لكافة المؤسسات والجمعيات التي تدعم المجالات التنموية لخدمة المجتمع

من جهته دعا مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة المهرة، سمير هراش، مؤسسات المجتمع المدني إلى أن تحذو حذو مؤسسة فينا خير لدعم المجال التعليمي في ظل هذه الظروف التي تعيشها البلاد للارتقاء بالتعليم وليكون الجميع شركاء في تعليم الأجيال.

فيما، اعتبر فائز بلحاف مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة المهرة، مشروع توزيع الحقيبة المدرسية مع مستلزماتها انجاز كبير لأول مرة في المحافظة يتم توزيع هذه الكمية من الحقائب على الأسر الفقيرة.

ودعا السلطة المحلية إلى الاستمرار في دعم المنظمات والجمعيات التنموية والخيرية للارتقاء بالخدمات.

إلى ذلك قالت رئيسية مؤسسة فينا خير للتنمية والأعمال الإنسانية، يسرى خوار، إلى أن المشروع الذي يقام تحت شعار "فرحة تلميذ" يستهدف جميع مديريات المحافظة ويأتي بدعم من السلطة المحلية بقيادة المحافظ راجح باكريت.

وأشارت إلى أن المشروع يهدف إلى التخفيف عن الأسر ذات الدخل المحدود بسب الأوضاع المعيشية الصعبة التي تعيشها الكثير من الأسر.

تم طباعة هذه الخبر من موقع الثورة نت www.althawra-news.net - رابط الخبر: https://althawra-news.net/news109307.html