2019/10/06
وكيل وزارة الإعلام يشيد بدور إعلاميي المحويت ويشدد على توحيد الخطاب

 

أشاد وكيل وزارة الإعلام أحمد ربيع  بالدور الكبير المتميز لإعلاميي وصحفيي محافظة المحويت ، وجهودهم  في إسناد ودعم الشرعية وأداءهم الإعلامي في مواكبة التطورات التي تشهدها الساحة الوطنية وتغطية الأنشطة الإعلامية المختلفة ومواجهة وفضح انتهاكات الميليشيا الانقلابية.
وأكد خلال لقائه بمدير عام مكتب الإعلام بمحافظة المحويت الأستاذ يحيى السقير إن وزارة الإعلام تتابع باهتمام نشاط مكتب الإعلام بالمحافظة وهي تنظر لذلك بتقدير كبير خصوصاً في ظل الأوضاع الصعبة جراء انقلاب مليشيا الحوثي الإنقلابية . منوها ببسالة أبناء المحويت ووقوفهم إلى صف الشرعية والنظام الجمهوري في مواجهة الإنقلاب 
وشدد وكيل وزارة الإعلام خلال اللقاء على مضاعفة الجهود وتبني خطاب إعلامي بناء ومسؤول، بما يخدم الصف الوطني ويخدم تلاحم اليمنيين بمختلف مكوناتهم وفئاتهم والتركيز على هدفنا الرئيسي المتمثل في إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة والاتجاه نحو بناء اليمن الاتحادي.
ودعا وكيل وزارة الإعلام الإعلاميين إلى الارتقاء بالرسالة الإعلامية، وتعزيز الجبهة الوطنية في مواجهة الانقلاب والحملات التي تستهدف الشرعية. محذراً من أن أي انحراف عن معركتنا الوطنية الرئيسية إلى قضايا هامشية فإنها لاتخدم سوى مليشيا الحوثي ومن ورائها إيران.
وأكد إن وزارة الإعلام تقدر الدور الإعلامي الذي يبذله الكثير من الإعلاميين من مختلف الوسائل والجهات الرسمية وغير الرسمية المحلية والدولية، وما يقومون به من جهود كبيرة لنقل الحقيقة، وشجاعتهم في سبيل نقل وإيضاح قضية اليمنيين العادلة.
وناقش اللقاء العديد من الآراء والافكار والرؤى في تفعيل الجبهة الإعلامية، وتوحيد الخطاب الإعلامي، ودعم توجهات الحكومة الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والحكومة.
من جهته استعرض مدير عام الإعلام بمحافظة المحويت ،  الصعوبات التي تواجه العمل الإعلامي في المحافظة في ظل ظروف الحرب ودور الإعلاميين في المحافظة وجهودهم الحثيثة  في إيصال صوت المحويت في ظل محاولة مليشيات الحوثي تغييب ماتمارسه من انتهاكات وجرائم إنسانية.
 

تم طباعة هذه الخبر من موقع الثورة نت www.althawra-news.net - رابط الخبر: https://althawra-news.net/news109548.html