2019/10/09
غداً.. مباراة مهمة تجمع منتخبنا ونظيره الأوزبكي في تصفيات آسيا


يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم عند الساعة الثالثة من عصر غداً الخميس بتوقيت العاصمة المؤقتة عدن مباراة مهمة في إطار التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023 حين يحل ضيفاً على منتخب أوزبكستان في العاصمة الأوزبكية طشقند في إطار مباريات الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الرابعة التي تضم منتخبنا والسعودية وفلسطين وسنغفاورة وأوزبكستان.

ويدخل المنتخب الوطني اللقاء وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية يواصل بها الأداء الطيب الذي ظهر به خلال الجولتين الأولى والثانية من التصفيات حيث تمكن من الخروج بتعادلين من أمام سنغافورة والسعودية وبذات النتيجة بهدفين لمثلهما.

وتأمل الجماهير اليمنية العريضة أن يحقق منتخبنا نتيجة جيدة تسعدهم وتجعل المنتخب ينافس على التأهل للمرحلة التالية من التصفيات.

ويخوض المنتخب الوطني المباراة وهو يحتل المركز الثالث بنقطتين من مباراتين متخلفاً عن منتخب فلسطين الثاني بثلاث نقاط من مباراتين أيضاً ومنتخب سنغافورة المتصدر بأربع نقاط من مباراتين أيضاً، فيما يحتل المنتخب السعودي المركز الرابع بنقطة واحدة من مباراة ويتذيل منتخب أوزبكستان الترتيب بدون نقاط من مباراة واحدة أيضاً.

وكان قد عقد اليوم المؤتمر الصحفي لمدربي المنتخبين، حيث أكد مدرب المنتخب الوطني المدرب سامي نعاش أن المباراة تعد هامة للمنتخبين لما لها من أهمية في مشوارهما التنافسي، موضحاً أن المنتخب الأوزبكي يعد من أفضل المنتخبات في القارة وأنه ورغم ما مر به منتخب أوزبكستان من صعاب إلا أن يظل منتخباً صعباً، متطرقاً إلى أن المنتخب الأوزبكي لديه مدرب جديد وأنه سيعمل على تغيير التكتيك وفقاً لمجريات المباراة، مشيراً إلى أن منتخبنا يسعى لتقديم أفضل مما قدمه خلال مباراتي سنغافورة والسعودية ويهدف لتحقيق نتيجة إيجابية، منوهاً أن طموحات الجميع تحقيق مركز جيد في المجموعة.

كما تحدث في المؤتمر الصحفي كابتن المنتخب الوطني الحارس المخضرم سالم عوض، حيث أوضح أنه ورغم توقف الدوري منذ خمس سنوات إلا أن المدرب النعاش تمكن من إيجاد مجموعة رائعة من اللاعبين بعد المزج بين عناصر الخبرة وعناصر الشباب، منوهاً أن المنتخب وجميع لاعبيه يهدف لتقديم مباراة قوية ويظهر بمستوى مشرف في المباراة يتكلل بالخروج بنتيجة إيجابية.

تم طباعة هذه الخبر من موقع الثورة نت www.althawra-news.net - رابط الخبر: https://althawra-news.net/news109602.html