2019/11/08
رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يؤكد أهمية التنسيق مع الاتحادات الوطنية

 

أكد رئيس الاتحاد الآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم سلمان بن إبراهيم آل خليفة أهمية التنسيق مع الاتحادات الوطنية في مختلف المجالات التي تهم تطوير كرة القدم في القارة الآسيوية.

جاء ذلك خلال استقباله صباح اليوم الجمعة بمقر الاتحاد القاري بالعاصمة الماليزية كوالالمبور أحمد اليوسف الصباح رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم.

وأشاد آل خليفة بالمكانة التي تحتلها الكويت على خارطة كرة القدم الآسيوية وما قدمته من أجيال كروية تركت بصمات مؤثرة على الساحة الكروية القارية، مستعرضاً الخطط المستقبلية للاتحاد القاري الهادفة إلى تحقيق التطوير المنشود في مسيرة الكرة الآسيوية على كافة المستويات، موضحاً أن التعاون والتنسيق المستمرين بين الاتحاد الآسيوي وبقية الاتحادات الوطنية يعتبر أحد أهم أدوات الوصول إلى التنمية المرجوة في اللعبة على الساحة القارية.

واستمع بن إبراهيم إلى عرض موجز من اليوسف حول خطط وبرامج الاتحاد الكويتي للمرحلة المقبلة منوها بما تحمله من رؤية مستقبلية متميزة للنهوض بمسيرة اللعبة في البلاد.

بدوره أعرب اليوسف عن تقديره  لجهود آل خليفة في قيادة مسيرة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نحو التقدم والنماء، مؤكداً حرص الاتحاد الكويتي على التفاعل الإيجابي مع مساعي الاتحاد القاري نحو رسم ملامح المستقبل المشرق لكرة القدم الآسيوية على مختلف الأصعدة.

تم طباعة هذه الخبر من موقع الثورة نت www.althawra-news.net - رابط الخبر: https://althawra-news.net/news110148.html