2020/02/23
وكيل محافظة تعز يؤكد الحرص على رفع قدرات الموظفين في مختلف المكاتب

 

أكد وكيل محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي حرص السلطة المحلية على بناء قدرات الموظفين عبر الإدارات والمكاتب المختصة في إطار اهتمام السلطة المحلية بالمحافظة بتأهيل وتنمية قدرات موظفي المحافظة.
وشدد الوكيل المخلافي خلال تدشينه دورة تدريبية لموظفي مصلحة الضرائب اليوم على أهمية العمل على تعميق الشراكة بين القطاع العام والقطاع الخاص، وتوحيد قنوات التحصيل الضريبي والجمركي وغيرها من الإيرادات ، وفق آلية شفافة بعيدة عن التصرفات الفردية التي تعيق مستوى نمو الإيرادات.
إلى ذلك أكد وكيل مصلحة الضرائب بمحافظة تعز فؤاد الحاج أن المصلحة عازمة هذا العام على إقامة دورات تأهيلية وتدريبية لموظفي المصلحة في المحافظة في إطار تعزيز كفاءة وقدرات الموظفين، وتحسين مستوى الأداء.
وأكد الحاج على أهمية تعزيز قدرات الموظفين في مجالات الإجراءات الضريبة ومراجعة الإقرار وقواعد التدقيق المحاسبية وأسس التقدير، إضافة إلى  تأهيل كافة الكادر الفني على الحصر والإقرارات والمراجعة والتحصيل.
وأشار إلى أهمية هذه الدورة التي تنطلق في تعز في إحداث نقلة نوعية في مجال تنمية الموارد الضريبة كاملة، داعياً المتدربين إلى الحرص على الإستفادة القصوى مما سيتلقونه خلال فترة التدريب من معارف ومهارات هامة.
وكان مدير عام مكتب مصلحة الضرائب بالمحافظة محمد السبئي قد أشار إلى أن الدورة التي ستستمر على مدى عشرين يوماً تهدف إلى تأهيل موظفي المصلحة على إجراءات الفحص الضريبي ومراجعة الإقرار وقواعد التدقيق والمحاسبة وأسس التقرير.
وأوضح أن التدريب سيكون على مراحل بدءً بالتدريب النظري ومن تم التدريب الميداني بهدف إلزام المكلفين بتقديم إقراراتهم في المواعد القانوني والاستفادة من التعليمات وإجراءات التصفية والتي تستمر حتى نهاية إبريل القادم.

تم طباعة هذه الخبر من موقع الثورة نت www.althawra-news.net - رابط الخبر: https://althawra-news.net/news111637.html