2020/02/23
تأهل النهضة وشباب القارة وسمعون في بطولة بلقيس بساحل حضرموت

أقيمت يوم أمس السبت بحضرموت الساحل ثلاث مباريات في إطار منافسات الدور الأول لبطولة كأس بلقيس لكرة القدم التي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالساحل.

حيث التقى في المباراة الأولى على ملعب بارادم بالمكلا فريقي نهضة الريدة والصدارة وانتهت المواجهة بفوز النهضة بهدف وحيد سجله ناصر محمد ليتأهل النهضة للدور الثاني الذي سيواجه فيه أهلي الغيل.

أما في المواجهة الثانية التي جمعت فريقي وحدة الحامي وشباب القارة وأقيمت على ملعب بن سلمان فقد خرج شباب القارة فائزاً بركلات الترجيح 5 / 4 إثر انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما حيث سجل لشباب القارة وجدي بن صبيح وعبدالله قوقح فيما أحرز هدفي الوحدة خالد بقرف وعمر بقرب، وسيلعب فريق شباب القارة في الدور الثاني مع الفائز من مباراة شباب روكب وشباب ميفع التي تقام غداً الاثنين.

وعلى ملعب الشاحت بالشحر خرج فريق سمعون فائزاً على نظيره التضامن بهدف وحيد سجله معتز بركات ليتأهل سمعون للدور الثاني الذي سيواجه فيه الفائز من مباراة وحدة المكلا ووحدة شحير التي تقام الخميس المقبل.

الجدير بالذكر أن البطولة انطلقت يوم الجمعة الماضي بلقاء وحيد جمع المكلا وقصيعر وانتهى بفوز الأول بثلاثة نظيفة ليتأهل المكلا للدور الثاني الذي سيخوض فيه مباراة أمام اتحاد الشرطة.

تم طباعة هذه الخبر من موقع الثورة نت www.althawra-news.net - رابط الخبر: https://althawra-news.net/news111638.html