2020/05/21
أمانة العاصمة تدشن مطارحها في مأرب لإسناد الجيش الوطني وتحرير اليمن (صور)

 

دشنت الهيئة الشعبية لإسناد الجيش في أمانة العاصمة، برئاسة وزير الدولة أمين العاصمة اللواء عبد الغني حفظ الله جميل، مطرح أبناء الأمانة لدعم وإسناد أبطال الجيش في محافظة مأرب. 
وفي الحشد الذي ضم المئات من أبناء أمانة العاصمة تلبية لدعوة الهيئة الشعبية لإسناد الجيش بالأمانة رحب وكيل أمانة العاصمة نائب رئيس الهيئة عبد المجيد الجرف بمن لبوا نداء الواجب الوطني، وحيا نضالات وتضحيات أبناء الأمانة في مختلف الجبهات.
ودعا الجرف من تأخر من أبناء الأمانة إلى الالتحاق بإخوانهم أبطال الجيش من أجل استكمال تحرير الوطن وإنهاء انقلاب مليشيا الحوثي، مؤكدا استعداد أبناء الأمانة الأحرار الى رفد الجبهات وتقديم الغالي والنفيس في سبيل اليمن الجمهوري.
وفي كلمة الوجهاء والشخصيات الاجتماعية شدد عضو مجلس النواب الشيخ محمد الحزمي على أهمية تكاتف الجهود في مواجهة مشروع الانقلاب الحوثي مؤكدا أن مصير المليشيات الحوثية الباغية الى زوال.
من جهتهم أعرب أعضاء الهيئة الشعبية لإسناد الجيش عن شكرهم لوزير الدولة أمين العاصمة اللواء عبد الغني جميل، على جهوده في توحيد جهود أبناء العاصمة ورص صفوفهم خلف القيادة الشرعية في مواجهة انقلاب مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة إيرانياً. 
وأعلنت الهيئة الشعبية لإسناد الجيش بأمانة العاصمة في بيانها الختامي، النفير العام لإنقاذ اليمن واستعادة مؤسساته الدستورية وحق أبنائه في العيش بحرية وكرامة، مشيدة بنضالات وتضحيات أبناء الأمانة في صف الشرعية جنبا إلى جنب مع كافة أحرار اليمن.
 

تم طباعة هذه الخبر من موقع الثورة نت www.althawra-news.net - رابط الخبر: https://althawra-news.net/news112743.html