2020/12/24
ناشطون شبهوها بداعش.. أربع جرائم قتل لمليشيا الحوثي خلال يوم 

 

رصد محرر "الثورة نت" اليوم أربع جرائم وحشية ارتكبتها مليشيا الحوثي الإيرانية راح ضحيتها امرأة وطفل واثنين آخرين، من بين تلك الجرائم قيام مسلح حوثي بقتل شقيقه فور عودته من إحدى جبهات القتال التابعة للمليشيا.
وهزت جريمة وحشية ارتكبتها عناصر حوثية بحق امرأة في محافظة إب الشارع اليمني بعد إقدام تلك العناصر بالاعتداء ضربا على امرأة في الخامسة وعشرين من العمر أمام أطفالها في مدينة العدين بمحافظة إب حتى فارقت الحياة.
ووفق رواية والد الضحية ويدعى "علي عبدالكريم العشاري" فقد اقتحم مسلحون من إدارة أمن العدين منزل ابنته وقاموا بالاعتداء عليها وعلى أبنائها ما أدى إلى وفاتها، والإعتداء على أطفالها.
وذكرت مصادر محلية أن العناصر الحوثية بقيادة أبو بشار وآخرين داهموا منزل المرأة بذريعة البحث عن شخص مطلوب أمنيا (زوج الضحية) وحينما لم يجدوه قاموا بالاعتداء على زوجته وأطفاله الصغار بالضرب المبرح، ما أدى لوفاة الزوجة وإصابة اثنين من صغارها.
وقد أثارت الجريمة ردود أفعال غاضبة من قبل اليمنيين في مواقع التواصل الإجتماعي، الذين اعتبروا الجريمة انتهاكا صارخا لكل الأعراف والقيم والتقاليد الاجتماعية والشرائع السماوية والإنسانية، وفاقت وحشية التنظيمات الإرهابية من داعش والقاعدة.
وفي محافظة عمران ارتكبت مليشيا الحوثي ثلاث جرائم قتل خلال أربع وعشرين ساعة راح ضحيتها طفل وشابين وفق مصدر محلي تحدث لموقع "الثورة نت".
وقال المصدر إن أحد عناصر مليشيا الحوثي يدعى عيسى ردمان من أبناء منطقة الغولة أقدم على قتل شقيقه كمال ردمان مساء الاربعاء فور عودته من القتال إلى جانب مليشيا الحوثي الإيرانية.
وفي جريمة أخرى أقدمت نقطة تقطع حوثية في مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران على قتل شاب وإصابة آخرين ينتمون لمديرية خارف أثناء مرورهم من النقطة.
وبحسب المصادر فإن مليشيا الحوثي أقدمت على اطلاق الرصاص الحي في النقطة الأمر دون معرفة السبب، مما أدى إلى مقتل الشاب عمار عبدالله قوبة، وإصابة شخص آخر حالته خطيرة.
وذكرت المصادر أن العناصر الحوثية أطلقت النار الحي على الشاب ورفاقه بعد السماح لهم بعبور النقطة، وتركت ذلك الشاب الذي أصيب إصابة غير قاتلة ينزف حتى فارق الحياة وبعد ساعات سمحوا بإسعاف الآخر ولا تزال حالته خطيرة.
وفي جريمة ثالثة شهدتها عمران خلال 24 ساعة قتل طفل يدعى عبدالكريم عافية يبلغ من العمر (١٤عاما) في منطقة الحجز بمديرية عمران على يد احد أبناء المنطقة، دون تفاصيل أكثر عن الجريمة.
 

تم طباعة هذه الخبر من موقع الثورة نت www.althawra-news.net - رابط الخبر: https://althawra-news.net/news114964.html