2021/01/25
الحوثي منظمة إرهابية .. أول هاشتاغ يصل الترند العالمي في تاريخ الحملات اليمنية

 

تتواصل لليوم الثاني الحملة الشعبية الإلكترونية الأوسع لتعريف العالم بالإرهاب الحوثي تحت هاشتاغ : #HouthiTerrorismInYemen #الحوثي_منظمه_ارهابيه والذي تصدر الترند العالمي على تويتر لأول مرة في تاريخ الحملات الالكترونية اليمنية.
وتجاوزت الحملة 300 ألف تغريدة نشرت تحت الوسم الموحد باللغة الإنجليزية خلال سبع ساعات وذلك في أوسع مشاركة شعبية إلكترونية في اليمن، وفق ما أكده الصحفي همدان العليي في تعليقه لـ"الثورة نت" عن الحملة الإلكترونية.
وبحسب العليي فإن المشاركة الشعبية الواسعة في الحملة أظهرت إجماع اليمنيين على أن مليشيا الحوثي جماعة إرهابية فكراً وسلوكًا ومنهجًا من خلال جرائمها التي طالت كل يمني ومست كل شيء في حياتهم، بشكل لم يحدث من قبل.
وقال إن اليمنيين عندما يتناسون خلافاتهم يحققون إنجازات عظيمة، وهو ما أثبتته الحملة، وأن اليمنيين قادرين على أن ينهضوا أكثر من ذي قبل في مواجهة هذه المليشيا الإرهابية وإيصال رسالتهم العالم الذي تعرض للتظليل طوال السنوات الماضية. 
ودعا العليي – وهو أحد أبرز الداعين لتنظيم الحملة – جميع اليمنيين إلى استمرار التفاعل وإيصال رسالتهم للعالم، وكشف وفضح هذه المليشيا التي دمرت اليمن، وباتت تهدد الأمن والسلام العالمي .. مؤكدا أهمية تتكرر مثل هذه الحملات للفت انتباه العالم إلى معاناة الشعب اليمني من إرهاب هذه الجماعة، وجرائمها.
من جانبهم أكد ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي أن هاشتاغ الحملة: #HouthiTerrorismInYemen كان أسرع هاشتاغ في الوصول إلى الترند، حيث حقق أكثر من 80 ألف تغريدة خلال الساعة الأولى من إطلاقه، وهو مالا يحدث في معظم الحملات التي تصل الترند العالمي.
وتهدف الحملة التي تستمر اليوم إلى إبراز التأييد الكبير من الوسط اليمني لقرار إدراج الحوثيين على اللائحة الأميركية السوداء للتنظيمات الإرهابية، وفي ذات الوقت مطالبة بقية دول العالم باتخاذ مواقف مماثلة إزاء جماعة الحوثيين الإرهابية.
وندد المشاركين في الحملة في بموقف بعض المنظمات الدولية التي تعارض القرار الأمريكي ، واتهموها باستخدام الأزمة الإنسانية كذريعة للتماهي مع إرهاب الحوثيين .. مؤكدين أن الشعب اليمني من أكثر شعوب العالم تضررا من الإرهاب، وعلى رأسه الإرهاب الحوثي.

تم طباعة هذه الخبر من موقع الثورة نت www.althawra-news.net - رابط الخبر: https://althawra-news.net/news115411.html