2021/09/26
محافظ مأرب.. معركتنا مع الحوثي أكبر من استهداف أشخاص ومنازل بل معركة هوية وتاريخ 

 

أكد محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة أن المعركة بين اليمنيين وبين مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران أكبر من مسألة استهداف أشخاص ومباني وأحجار بل معركة هوية تاريخ.
جاء ذلك خلال تفقده لأطلال منزله بعد أن استهدفته مليشيا الحوثي الإرهابية مساء أمس بصاروخين بالستيين تسبب في إحداث أضرار كبيرة طالت معظم المنزل.
وقال المحافظ العرادة: مثل هذه الاستهداف لن يثنينا، ويجب أن يعلم أولئك الذين يحملون هذا المشروع ، ومن يقف وراءه أننا "لن نحكم أبدا أبداً إلا بثورة 26 سبتمبر ومبادئها وثوابتها وهذا عهد منا لأبناء اليمن".
وأكد أن استهداف مليشيا الحوثي للمنازل هو استهداف للقيم والانسانية. معتبرا أن كوخاً من أكواخ اليمن هو عنده أعظم من منزله الذي استهدفته المليشيا.
 وتابع: ظنوا خاسرين أنهم سيعكرون علينا أجواء الاحتفال بالذكرى 59 لثورة 26 سبتمبر، لكن فليعلموا واليعلم من وراءهم أن سبتمبر سيظل متألقاً في عقولنا وفي قلوبنا وفي دمائنا، ومهما حصل من أحداث لن تثنينا عن مسيرة سبتمبر التاريخ بإذن الله".
وتساءل: هل هذه المطابخ التي تحترق بسبب القصف، وهل هذا الهدم الذي ترونه أمامكم موقع عسكري؟  فليأتي العالم واليصور الحقيقة وينقلها ليعرف بشاعة هذه المليشيا.
وكانت مليشيا الحوثي قد قصفت مساء أمس السبت بصاروخين بالستيين منزل محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة في منطقة كرى بمديرية الوادي، ماتسبب في أضرار كبيرة بالمنزل، وتضرر المنازل والمباني المجاورة بما فيها مستشفى كرى العام.
 

تم طباعة هذه الخبر من موقع الثورة نت www.althawra-news.net - رابط الخبر: https://althawra-news.net/news117977.html