2021/09/27
قائد مطارح الجدعان بمأرب: عززنا الجبهات بالرجال والسلاح وسندفع بالمزيد

قال قائد مطارح مقاومة الجدعان مدير عام مديرية رغوان الشيخ طه بن علوي بن زبع، إنه "بحسب توجيهات محافظ المحافظة والقيادة العليا وفي سياق خطة إسناد الجيش في جبهات مارب بدأنا يوم الأحد 26/ 9 بتعزيز جبهات المخدرة صرواح والجدعان وحريب بعشرات الأطقم المسلحة بطواقهما ومقاتليها من قوة مطارح مقاومة قبائل الجدعان." 

وأضاف في تصريح لـ"الثورة نت": سيتم بمشيئة الله رفد الخطوط الأمامية ورفدها بقوة أخرى عسكرية وقبلية من مختلف قبائل مارب والجوف ومختلف القبائل. 

ولفت إلى أن ذلك يأتي وفقاً لخطة الجيش والمقاومة وفي إطار خطة إسناد تشرف عليها قيادة المحافظ وقيادة الجيش والمقاومة الشعبية والقبائل للدفاع عن الوطن والشرعية والجمهورية في مواجهة المليشيا الحوثية المدعومة من إيران. 

وحيّا الشيخ طه بن زبع، أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل في مختلف جبهات القتال.. مهنئاً إياهم بالذكرى الـ59 لثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة. 

وعبر الشيخ بن زبع، عن فخره بالأبطال في كل ميادين الدفاع عن الجمهورية والوطن. 

ووجه قائد مطارح الجدعان، التهاني والتبريكات باسم أبناء مديرية رغوان وباسم مطارح مقاومة الجدعان قيادة وأفراد، للقيادة السياسية وقيادة السلطة المحلية بمحافظة مارب وللجيش الوطني والمقاومة الشعبية، بمناسبة الذكرى الـ59 لثورة الـ26 من سبتمبر الخالدة. 

معبرًا عن الشكر والعرفان للتحالف العربي بقيادة السعودية لدعمهم المستمر للشرعية والجيش والمقاومة في مواجهة المليشيا الحوثية الإنقلابية والتدخل الإيراني السافر.
 

تم طباعة هذه الخبر من موقع الثورة نت www.althawra-news.net - رابط الخبر: https://althawra-news.net/news117980.html