2021/09/28
قائد المنطقة العسكرية الثانية يشيد بجهود منتسبي شعبة الهندسة العسكرية

تفقد محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم الثلاثاء شعبة الهندسة، مطلعاً على مستوى انضباط ضباط وصف وأفراد الشعبة، وجاهزيتهم لتنفيذ المهام العسكرية.

ونقل المحافظ البحسني تحيات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة.. مشدداً على تكثيف الجهود ومضاعفتها في هذه الظروف التي يواجه فيها الوطن مليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

وأشاد اللواء البحسني بجهود شعبة الهندسة وأعمالها الكبيرة التي أثبتت للجميع أنها من أفضل شعب الهندسة على مستوى الوطن.. مشيرًا إلى أن المهام المسندة إليها ستكوون كبيرة في الوقت الحالي.

وأوضح أن الزيارات الميدانية واللقاءات تهدف إلى تعزيز الجبهات الداخلية للمحافظة.. مثنياً على ثبات القوة العسكرية والأمنية والاستخباراتية في التعامل مع الأحداث الأخيرة التي شهدتها مدينة المكلا.

رافق محافظ حضروت، رئيس أركان المنطقة العسكرية الثانية العميد الركن عويضان سالم عويضان، ورئيس العمليات المشتركة العميد الركن عمر البكري، وقائد لواء الريان العميد الركن خالد أحمد التميمي، ورئيس شعبة الهندسة العميد صالح هيثم محضار.

تم طباعة هذه الخبر من موقع الثورة نت www.althawra-news.net - رابط الخبر: https://althawra-news.net/news117994.html