2021/10/03
رئيس الجمهورية ونائبه يعزيان قائد اللواء 156 وقائد اللواء 177 باستشهاد نجليهما 

بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم الأحد، برقية عزاء ومواساة الى قائد اللواء 156 العميد عرفج بن هضبان، عزاه في استشهاد نجله البطل أسامة عرفج.

كما بعث فخامة الرئيس، برقية عزاء ومواساة، الى قائد اللواء 177 مشاة العميد محمد القاضي، عزاه في استشهاد نجله البطل يوسف محمد القاضي.

وأشاد رئيس الجمهورية في البرقيتين، بمناقب الشهيدين ومواقفهما الوطنية في الدفاع عن الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية ومواجهة المليشيات الحوثية الإيرانية.. معبراً عن خالص التعازي وصادق المواساة بهذا المصاب الأليم.. مبتهلاً للمولى عز وجل ان يتغمدهما بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جناته، ويلهم اهلهما وذويهما الصبر والسلوان، وانا لله وانا إليه راجعون.

في السياق بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، برقيتي عزاء ومواساة إلى كل من قائد اللواء 156 العميد عرفج بن حمد بن هضبان، عزاه في نجله الشهيد البطل أسامة عرفج هضبان، وقائد اللواء 177 مشاة العميد محمد صالح القاضي عزاه في استشهاد نجله البطل يوسف محمد القاضي وهما يؤديان واجبهما الوطني والبطولي في ميادين الحرية والكرامة ضد المليشيات الحوثية الإيرانية.

وأشاد نائب الرئيس، في البرقيتين، بمناقب الشهيدين وبطولاتهما الخالدة التي سطروها مع رفاقهما الأبطال في مختلف جبهات وميادين التضحية والفداء في مواجهة المليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

وأكد نائب رئيس الجمهورية، بأن هذه التضحيات الغالية شاهدة على استبسال اليمنيين وثباتهم وشجاعتهم للانتصار لمشروع الدولة والحرية والكرامة ووأد مشروع الموت والكهنوت الحوثي.

وعبر نائب الرئيس، عن أصدق التعازي والمواساة لأسرتي الشهيدين وذويهما وكل أسر الشهداء الأبطال من منتسبي القوات المسلحة والأمن والمقاومة، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهم جميعاً بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يمن على كل الجرحى بالشفاء العاجل ويكتب النصر لليمن واليمنيين.

تم طباعة هذه الخبر من موقع الثورة نت www.althawra-news.net - رابط الخبر: https://althawra-news.net/news118055.html