2022/07/05
اختتام أنشطة المراكز الصيفية للأندية الرياضية في تعز

اختتم مكتب الشباب والرياضة في محافظة تعز، اليوم الثلاثاء، أنشطة المراكز الصيفية للأندية الرياضية في المحافظة، وذلك بحضور وكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور منير لمع، ووكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي.

وخلال الاحتفال ألقى وكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور منير لمع عبر فيها عن سعادته بزيارة محافظة تعز ومشاركته في اختتام المراكز الصيفية.

وأعلن الوكيل عن إنشاء مركز مهارات الشباب في محافظة تعز لاستيعاب كافة الموهوبين والمبدعين في مختلف المجالات، إلى جانب الإعلان عن جائزة وزير الشباب والرياضة للمبدعين والموهوبين.

من جانبه عبر الوكيل عبدالقوي المخلافي، عن سعادته بهذه المناسبة التي تستعيد وهج المراكز الصيفية، وألق الشباب والنشء، في المجالات الثقافية والرياضية والفنية، خصوصا في مدينة تعز التي عانت ومازالت من ويلات الحرب، وتحتاج إلى تفعيل هذه الطاقات الكبيرة.

بدوره قال مدير عام مكتب الشباب والرياضة، أيمن المخلافي، في كلمته إن المراكز الصيفية ساهمت في تعزيز قدراتهم ومهاراتهم، معتبراً مخرجات المراكز جزء من المكتسبات الوطنية البشرية، مثمناً الدعم المقدم من وزير الشباب والرياضة نايف البكري، ومحافظ تعز نبيل شمسان.

تخلل الحفل فقرات فنية وإبداعية لمشاركين ومشاركات في المراكز الصيفية، من أغاني وطنية وفقرات رسم، وريبورتاج يستعرض مسيرة المراكز.

تم طباعة هذه الخبر من موقع الثورة نت www.althawra-news.net - رابط الخبر: https://althawra-news.net/news121351.html