2022/10/22
فوز فريق مدينة المحويت بكأس الدوري التنشيطي الثاني لأندية المحافظة


اختتمت في مدينة مأرب منافسات الدوري التنشيطي لكرة القدم لأندية مديريات محافظة المحويت، بفوز فريق مدينة المحويت بكأس الدوري على فريق مديرية الرجم بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت عصر الجمعة على ملعب مأرب.

وتمكن فريق شباب مديرية المدينة من تسديد هدفه الأول في الدقائق الأولى من المبارات لينتهي الشوط الأول منها بهدف واحد.
وفي الشوط الثاني تمكن شباب مديرية الرجم من فرض التعادل مع صافرة البداية ، وواصل فريق الرجم هجماته المكثفة وسيطر على مجريات الشوط الثاني من أجل خطف الهدف الفائز وحسم المباراة ، لكن فريق المدينة استطاع إضافة الهدف الثاني لينهي المباراة بنتيجة 2-1 لصالحه.

وفي ختام المباراة قام وكيل محافظة المحويت علي الخطيب ونصر الاحمدي مدير عام العلاقات العامة بصندوق النشء والشباب بوزارة الشباب، ومحمد الشيخ مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحويت بتكريم الفائز بكأس البطولة والميداليات الذهبية وتكريم فريق الرجم بالميداليات الفضية لإحرازه المركز الثاني للبطولة. 

وعلى هامش حفل الختام تم تكريم الشبل عزام علي سعد سميع لتحقيقه المركز الأول في بطولة مأرب للتايكواندو، والشبل محمد منصور الصايدي لحصوله على المركز الأول في الكاراتيه في بطولة مأرب للأشبال، بالإضافة إلى منحهم حافزا ماليًا مقدمة من زير الشباب لتشجيعهم على مواصلة الإبداع في مهاراتهم الرياضية.
 

تم طباعة هذه الخبر من موقع الثورة نت www.althawra-news.net - رابط الخبر: https://althawra-news.net/news122645.html