2022/11/24
البحسني يوجه باستئناف العمل في حديقة النصب التذكاري ويطلع على سير العمل بمشروع المكلا بارك


وجه عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم، باستئناف سير الأعمال الانشائية والفنية في مشروع حديقة النصب التذكاري وساحة شهداء حضرموت.

جاء ذلك خلال زيارته لموقع المشروع، للإطلاع على ما تم تنفيذه من أعمال في مكونات المشروع الذي يضم مسرحاً مفتوحاً وكافتيريات مع ملحقاتها وجلسات للعوائل ومبنى حراسات الموقع، بالإضافة إلى بعض الملحقات..مشدداً على سرعة الإنجاز في ما تبقى من أعمال بالمشروع، مع مراعاة المواصفات الفنية واعتماد ما تم الاتفاق عليه..مشيراً إلى ما سيقدمه المشروع من خدمات ترفيهية للعوائل.

وعلى صعيد متصل، زار البحسني مشروع منتزه المكلا بارك الترفيهي بمدينة المكلا، والذي تنفذه شركة نجوم الخليج للمهرجانات والمعارض..مطلعًا على سير الأعمال النهائية الجارية بالمشروع، والتجهيزات لاستيراد الألعاب عقب استكمال الأعمال الانشائية.

وطاف النائب البحسني بمكونات المشروع، مستمعًا من القائمين عليه إلى نبذة عن المشروع المتكامل الأول على مستوى الوطن، والذي يقع على مساحة تقدّر بـ18,000 متر مربع، وسير الأعمال الجارية في المشروع.

الى ذلك، أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي، خلال لقاءه بمدينة المكلا رئيس محكمة استئناف حضرموت القاضي محمد سبيتي، على أهمية تحقيق العدل والمساواة وتطبيق أحكام القانون بين المواطنين كافة، في منازعاتهم وقضاياهم..مجدداً حرص مجلس القيادة الرئاسي على استقلالية القضاء، بما يمكنهم من أداء مهامهم بمنتهى العدل والنزاهة.

من جانبه استعرض رئيس محكمة استئناف حضرموت، الخطط المستقبلية للمحكمة وتفعيل مبدأ الثواب والعقاب..مثمنًا دعم مجلس القيادة الرئاسي للمجمع القضائي بحضرموت في سبيل تحسين مستوى الأداء القضائي.

كما اطلع عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، على جاهزية قوّة حراسة ونقطة مركز بلفقيه، ضمن زياراته الميدانية للوحدات العسكرية..مشيداً بمستوى الانضباط لأفراد القوة ومستوى جاهزيتها على تنفيذ المهام والواجبات العسكرية، بما يعزز من مستوى الاستقرار الأمني..مشدداً على رفع مستوى الأفراد.

تم طباعة هذه الخبر من موقع الثورة نت www.althawra-news.net - رابط الخبر: https://althawra-news.net/news123014.html