2023/01/11
نادي التلال في عدن يكرم عدداً من كوادره الرياضية والإدارية والإعلامية

كرمت الهيئة الإدارية لنادي التلال الرياضي اليوم الأربعاء في العاصمة المؤقتة عدن، عدد من كوادر النادي الرياضية والإدارية والفنية من القدامى الذين ساهموا في فترات سابقة من مسيرة النادي الطويلة الحافلة بالإنجازات والألقاب والبطولات.

وفي الحفل، ثمن نائب وزير الشباب والرياضة، منير الوجيه جهود الإدارة ومساعيها الطيبة في تكريم كل من ساهم في مسيرة هذا النادي العريق.. منوهاً بتاريخ النادي الذي يعتبر عميد الأندية في الجزيرة العربية وبالإنجازات التي حققها في مختلف الألعاب .

بدوره أكد رئيس النادي عارف يريمي، أن نادي التلال بدأ يخطو خطوات جادة نحو تصحيح كثير من أوضاعه والإهتمام بجوانب التطوير وتحسين موارده المالية منها بناء بعض المحلات التجارية الاستثمارية لصالح دعم احتياجات والتزامات النادي المختلفة الرياضية والإدارية وغيرها، مضيفاً ان لدى الإدارة أيضاً خطة للتوسع في هذا المجال وبناء صالة فوق المحلات التجارية للاستفادة منها لبعض الأنشطة الرياضية التدريبية.

وأشار إلى أنه سيتم خلال الأيام القليلة القادمة إفتتاح مشروع الصالة الرياضية في المقر القديم لنادي التلال ( الإتحاد المحمدي) التي ستخصص للألعاب القتالية وتنس الطاولة وغيرها من ألعاب الظل.

تخلل الحفل بعض الفقرات الموسيقية والوصلات الغنائية .
 

تم طباعة هذه الخبر من موقع الثورة نت www.althawra-news.net - رابط الخبر: https://althawra-news.net/news123618.html