2023/03/15
اللواء البحسني يطمئن على صحّة رئيس أركان المنطقة العسكرية الثانية

زار عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، اليوم، رئيس أركان المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن عويضان سالم عويضان، في منزله بمديرية غيل بن يمين بمحافظة حضرموت.

واطمأن عضو مجلس القيادة الرئاسي، على صحة اللواء عويضان، بعد انتهاء رحلته العلاجية التي شملت عدّة دول وتكللت بالنجاح، قبل أن يعود إلى أرض الوطن، استعدادًا لبدء ممارسة مهامه العسكرية.

وهنّأ اللواء البحسني، رئيس أركان المنطقة العسكرية الثانية، بنجاح رحلته العلاجية، ناقلًا له تحيات فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وأعضاء المجلس، وتمنياتهم له بدوام الصحة والعافية، ومواصلة العطاء في السلك العسكري.

وجدد البحسني، التأكيد على حرص مجلس القيادة الرئاسي واهتمامهم بالقيادات العسكرية التي أفنت حياتها في سبيل الدفاع عن الوطن والذود عن حياضه وحمايته من أي اعتداءات داخلية أو خارجية.. مثنياً على العطاءات والإنجازات العسكرية التي حققها اللواء عويضان، خلال مشوار حياته العسكري، وخصوصًا خلال المناصب القيادية التي تبوأها، وآخرها رئيسًا لأركان المنطقة العسكرية الثانية.

من جانبه، عبّر اللواء عويضان، عن شكره وتقديره لهذه اللفتة الإنسانية من عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني.. مؤكدًا أن مثل هذه الزيارات من قيادات الدولة ترفع الروح المعنوية للقيادات العسكرية، وتعطيهم دافع مواصلة العطاء في سبيل حماية الوطن والدفاع عنه وعن مكتسباته.
 

تم طباعة هذه الخبر من موقع الثورة نت www.althawra-news.net - رابط الخبر: https://althawra-news.net/news124445.html