2023/03/16
رئيس مجلس القضاء يوجه رئيسي محكمة ونيابة الاستئناف بأبين بسرعة الفصل في القضايا

ناقش رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي محسن يحيى طالب، اليوم، مع محافظ محافظة ابين اللواء أبو بكر حسين، أوضاع القضاء والجهود المشتركة في تذليل الصعوبات لتسهيل العمل في المحاكم والنيابات في المحافظة.

واستعرض اللقاء، بحضور أمين عام مجلس القضاء القاضي الدكتور علي عطبوش، ورئيس محكمة الاستئناف القاضي قيصر العيدروس، ورئيس نيابة الاستئناف القاضي أبو بكر الشقاع، ومدير أمن أبين العميد علي ناصر باعزب، أهمية متابعة تنفيذ القضايا والبت في الاحكام الصادرة من محاكم النيابات العامة.

وشدد رئيس المجلس، على ضرورة مضاعفة التنسيق بين السلطة المحلية والأمن والقضاء..موجهاً رئيسي محكمة ونيابة الاستئناف بالمحافظة، بتكثيف الجهود وسرعة الفصل في القضايا وتنفيذ الأحكام القضائية بما يحقق العدالة والنزاهة وحماية حقوق الإنسان والسير في إجراءات قضية الطفل المجني عليه موثوق الدابيه بصورة مستعجله باعتبارها قضية رأي العام.

من جانبه، ثمن محافظ أبين، جهود السلطة القضائية في المحافظة وما تقوم به من عمل في ظل الظروف الصعبة التي تشهدها البلاد.. مبدياً استعداد السلطة المحلية والأمنية للتعاون والتنسيق لما من شأنه خدمة العدالة وأوامر القضاء.
 

تم طباعة هذه الخبر من موقع الثورة نت www.althawra-news.net - رابط الخبر: https://althawra-news.net/news124464.html