2023/03/19
الاشول يناقش مع رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة دعم المرأة ومالكات المشاريع الصغيرة

ناقش وزير الصناعة والتجارة محمد الاشول، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة الدكتورة شفيقة سعيد، تقديم التسهيلات التجارية لمالكات المشاريع الصغيرة.

وتطرق اللقاء الذي ضم وكيل وزارة الصناعة والتجارة علي عاطف، إلى الجهود المشتركة لتعزيز التعاون بين إدارة المرأة في وزارة الصناعة والتجارة وفروع اللجنة الوطنية للمرأة في المحافظات المحررة، للإسهام في دعم التمكين الاقتصادي للمرأة وسيدات الأعمال.

وأكد الوزير الاشول، إيلاء الوزارة اهتماما كبيرا للمرأة العاملة في الوزارة ومكاتبها في المحافظات من خلال دمجهم في برامج تدريبية وتأهيلية لتنمية مهاراتهم وإبداعاتهم لتأدية أعمالهم على أكمل وجه، وأن الوزارة تقدم الكثير من التسهيلات والدعم لسيدات الأعمال ومالكات المشاريع الصغيرة والأصغر من خلال منحهم تسهيلات في إصدار السجلات التجارية ليسيروا بخطى صحيحة وثابتة نحو لتنمية مشاريعهم الصغيرة.

من جانبها أكدت رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة الدكتورة شفيقة سعيد، أهمية دعم وزارة الصناعة لأنشطة ومشاريع المرأة، وكذا أهمية التسهيلات المقدمة لسيدات الأعمال ومالكات المشاريع الصغيرة والأصغر، لتقديم الخدمات التي تدعم المرأة وتساعدها على التمكين الإقتصادي الذاتي.

تم طباعة هذه الخبر من موقع الثورة نت www.althawra-news.net - رابط الخبر: https://althawra-news.net/news124501.html