2023/03/22
الرئيس العليمي يهنئ القيادة السعودية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وأعرب فخامة الرئيس باسمه واعضاء مجلس القيادة الرئاسي، والشعب اليمني بهذه المناسبة الدينية العظيمة، عن خالص التهاني واطيب التبريكات لخادم الحرمين الشريفين، متمنيا له موفور الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب المملكة الكريم، كل التقدم والرخاء في ظل قيادته الحكيمة.

واشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بمواقف المملكة المشرفة في مختلف المراحل الى جانب الشعب اليمني وقيادته السياسية، بما في ذلك دورها القائد في تحالف دعم الشرعية، وجهود احلال السلام والاستقرار في اليمن.

وأثنى فخامته ايضا، على الدعم السعودي الاقتصادي والانمائي والانساني السخي، وفتح ابواب المملكة لملايين المغتربين اليمنيين الباحثين عن عمل، او الفارين من بطش المليشيا الحوثية الارهابية المدعومة من ايران.

كما بعث رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة مماثلة الى صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية.
 

تم طباعة هذه الخبر من موقع الثورة نت www.althawra-news.net - رابط الخبر: https://althawra-news.net/news124558.html