2023/03/25
ٲذاعة المهرة.. خارطة برامجية متنوعة في رمضان تلبي حاجة المستمعين

 

أكدت مديرة البرامج في إذاعة المهرة سميرة سالم ٲن الخارطة البرامجية للٳذاعة في شهر رمضان ضمت 25 برنامجًا إذاعيا تنوعيت بين الدينية والثقافية والاجتماعية والإخبارية، والصحية والدرامية.
وقالت لـ "الثورة نت" إن إدارة القناة حرصت على أن تتناسب برامج الإذاعة مع ما يميز هذا الشهر الكريم، تلبية لحاجة الجمهور والمستمع الكريم في محافظة المهرة، خاصة في الجانب الديني وبما يتناسب مع روحانية الشهر الكريم.
وأضافت "الإذاعة حرصت في البرامج الثقافية على أن تتضمن معلومات عامة تاريخية وتوعوية ودينية، ومعلومات عامة، إضافة إلى التركيز على برامج الصحية متعلقة بالجوانب الصحية في شهر رمضان".
وتابعت: "تضمنت برامجنا أيضا برامج ترفيهية ومسابقات جماهيرية مثل المسابقات العامة التي تقدم أسئلة ومعلومات عن محافظة المهرة مقابل جوائز نقدية برعاية  المحلات التجارية وهناك مسابقة للقرآن الكريم بإشراف مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة المهرة ".
وقالت: "من بين برامجنا برنامج إنساني زيارات رمضانية يقدم الدعم والمساعدة للأسر الفقيرة وكبار السن والمرضى، ولدينا أيضا دراما محلية تتحدث عن معاناة  وواقع المواطن في المجتمع، من إنتاج إذاعة المهرة المحلية".
وأكدت أن مايميز رمضان هذا العام في إذاعة المهرة هو إضافة فترة المساء إلى الفترة الصباحية، مشيرة إلى أن الإذاعية أيضا حرصت على تعزيز الجانب الإخباري من خلال بث الأخبار على فترتين مساء وصباحا.


 

تم طباعة هذه الخبر من موقع الثورة نت www.althawra-news.net - رابط الخبر: https://althawra-news.net/news124607.html