2023/05/26
محور آزال يحتفي بتخريج الدفعة الرابعة تأهيل قادة والدفعة الأولى قادة سرايا

 

احتفى محور آزال العسكري، اليوم، بتخرج الدفعة الرابعة "تأهيل قادة" والدفعة الأولى قادة سرايا، بالتزامن مع احتفالات شعبنا بالعيد الـ33 للجمهورية اليمنية ـ22 مايو 1990م.

وأكد قائد محور آزال العميد ياسر المعبري، على توحيد الصف الجمهوري والمؤسسة العسكرية باعتباره الرهان على الانتصار واستعادة الدولة اليمنية.. مشير الى أن التدريب والإعداد القتالي هو من سيغير موازين القوى في حال تم الالتواء على الجهود السياسية.. مؤكداً أن المعركة القادمة ستكون الفاصلة لإنهاء مشروع الإمامة والتخلف والرجعية وبتر الأيادي التي تريد أن تعبث في مجتمعاتنا.

من جانبه، أكد قائد محور بيحان قائد اللواء 26 ميكا اللواء الركن مفرح بحيبح، على خطورة المشروع الامامي على الهوية الوطنية، مشدداً على ضرورة وحدة الصف المدني والعسكري للقضاء على هذا الخطر.

ومن جهته، أشاد قائد قوة نجران اللواء الركن حسن الشهري، بالهمم العالية للمتخرجين، مهنئاً الجميع بعيد الوحدة اليمنية. وقال: "لا يفوتني أن أبارك للأخوة الأشقاء الذين نحن معهم في ميادين القتال منذ بدء الحرب وحتى تاريخه بذكرى الوحدة اليمنية الـ33".

وتخلل الحفل عدد من الكلمات الخطابية أكدت جميعها على ضرورة توحيد الصف الوطني لمواجهة مليشيا الحوثي الإرهابية.

وفي ختام الحفل جرى تكريم قائد محور بيحان اللواء الركن مفرح بحيبح بدرع البطولة والشرف من الدرجة الأولى بمحور آزال، كما جرى تكريم أوائل الخريجين.

تم طباعة هذه الخبر من موقع الثورة نت www.althawra-news.net - رابط الخبر: https://althawra-news.net/news125340.html