2014/08/18
تفاعلات

فشل المحاولات

مع استمرار العمل على تمزيق المجتمع وتعميق انقساماته حيال القضايا الوطنية والتي لا يجوز خوض الخلاف فيها ستفشل كل محاولات صناعة الرأي العام كمركز وموقع مؤثر وستبقى السياسية قادمة من أعلى فقط فيما ستفرض الانقسامات منطقها على المجتمع الضعيف وبجهود مدنية للأسف.

عدنان العديني

الشراكة الحقيقية

إن الشراكة الحقيقية تكمن في تحمل أمانة المسئولية وتعميق مبدأ الولاء الوطني لليمن الكبير والانطلاق صوب استكمال ماتبقى من مهام المرحلة الانتقالية التي من أبرزها إنجاز الدستور المنضبط قطعي الدلالة والاستفتاء عليه ثم الانطلاق نحو الانتخابات العامة ليتمكن الشعب من ممارسة حقه في الاختيار الحر والمباشر تحت قيادة الأخ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الذي أثبت صبرا وهدوءا وقوة الإرادة وحب الوطن والقدرة على الانطلاق نحو آفاق المستقبل الذي يحقق فيه اليمنيون كل آمالهم وتطلعاتهم المشروعة بإذن الله.

دكتور علي مطهر العثربي

معركتنا الراهنة

● النصر للشعب اليمني كل الشعب والهزيمة لتجار الزيف والانتهازية والنهابة. نسأل الله أن يحبط أعمال الحاقدين والفاسدين والمرتشين .فقد شبع الناس كذبا وتزويرا لإرادتهم ونهبا لحقوقهم على مدى عقود خلت.ومعركتنا الراهنة ستكون مع غرماء الشعب ممن تسببوا بفقره وتجويعه وتخلفه عن ركب العصر. نبيل الصعفاني

تم طباعة هذه الخبر من موقع الثورة نت www.althawra-news.net - رابط الخبر: https://althawra-news.net/news92933.html