الخميس 23 مارس 2023 م
الرئيسية - أحـــــزاب - مؤتمر مأرب وحلفاؤه يرحبون بإعلان التحالف عملية (حرية اليمن السعيد) 
مؤتمر مأرب وحلفاؤه يرحبون بإعلان التحالف عملية (حرية اليمن السعيد) 
الساعة 07:31 مساءً الثورة نت / خاص: 

 
رحب حزب المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه بمحافظة مأرب، بإعلان تحالف دعم الشرعية عن انطلاق عملية "حرية اليمن السعيد" الهادفة لمؤازرة الشعب اليمني وقواته المسلحة ومقاومته الشعبية لتحرير محافظات الجمهورية من ميليشيا الحوثي الإيرانية. 
جاء ذلك في بيان صادر عنهم - تلقى موقع الثورة نت نسخة منه- عبروا فيه عن شكرهم للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، على جهودهم الأخوية الصادقة والمتواصلة في دعم ومساندة الشعب اليمني وقيادته الشرعية في معركتهم ضد مليشيات ارتهنت للمشروع الإيراني الطائفي التخريبي.
ودعا البيان كافة القوى السياسية والمجتمعية لاستشعار المسؤولية الوطنية والتاريخية تجاه الشعب اليمني واستيعاب خصوصية المرحلة الراهنة، ودعم المعركة الوطنية بقيادتها الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، لإنقاذ شعبنا ووطننا من هذا الوباء الطائفي الايراني الذي تسبب في معاناته واستمرارها منذ سبع سنوات.
وجدد البيان موقف المؤتمر الشعبي وحلفاءه في مأرب من المعركة ضد المليشيات .. مؤكدا أن المؤتمر وحلفاؤه كان ومايزال شريكا فاعلا في معركه تحرير اليمن السعيد ، طيلة السنوات الماضية، ومتواجدا في كافة الجبهات، إلى جانب باقي القوى الوطنية المناهضة للمليشيات.
وأشاد البيان بالانتصارات والبطولات التي يسطرها الابطال من الجيش الوطني وقوات العمالقة والمقاومة الشعبية، وما حققوه من انتصارات في شبوة ومأرب.. موجها التحية لأبطال القوات المشتركة في الساحل الغربي ولكل مقاوم للمشروع الايراني في جنوب اليمن وشماله.. مؤكدا أن تضحياتهم سيسجلها التأريخ في صفحات من نور.