السبت 13 يوليو 2024 م
الرئيسية - الأخبار - عضو مجلس القيادة الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي يدعو ابناء شبوة الى توحيد الصفوف وتجاوز الخلافات
عضو مجلس القيادة الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي يدعو ابناء شبوة الى توحيد الصفوف وتجاوز الخلافات
الساعة 03:17 مساءً الثورة نت/ الأخبار


دعا عضو مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور عبدالله العليمي، ابناء محافظة شبوة الى توحيد الصفوف، وتجاوز الخلافات والأحقاد المريضة والضغائن الصغيرة والمصالح الضيقة التي تمزق المجتمع..مؤكداً ان شبوة بكل ابنائها و لكل أبنائها، وواهم من يرى غير ذلك.

وشدد عضو مجلس القيادة الرئاسي في تصريح صحفي، على ضرورة تجاوز الخلافات وعودة كل ابناء شبوة الى مناطقهم واعمالهم ومؤسساتهم، لنداوي جراحنا فنحن في مرحلة مفصلية.

واكد الدكتور عبدالله العليمي، ان تشييع جثمان شهيد الخير والعيد والمنبر الشيخ عبدالله الباني، امس الجمعة، بمحافظة شبوة، لن يكون نهاية القضية، بل هو بداية لاحقاق الحق والعدالة والسعي نحو تنفيذ القانون لينال المجرمون عقابهم العادل وفقاً للعدالة .

واشار عضو مجلس القيادة الرئاسي، الى إن احقاق العدل، وانفاذ القانون، وترسيخ العدل، هو الأساس الذي عليه تبنى المجتمعات وتقوم الدول، و لنجعل من الإنصاف في هذه الجريمة منطلقاً ثابتاً للمستقبل ليعم السلام الداخلي في محافظة شبوة، ولا اقتتال على اسس مناطقية أو حزبية أو قبلية.

وقال الدكتور عبدالله العليمي "نريد ان تكون هذه الدماء الزكية الطاهرة التي سفكت هي آخر تلك المآسي والاحزان، حتى يصان كل دم في شبوة مهما كان مشروعه او حزبه او قبيلته او منطقته، ورحم الله الشهيد الشيخ عبدالله الباني، وجعل مثواه الجنة، وحفظ الله شبوة وكل اليمن من كيد الكائدين".