معركة كشف المستور
الساعة 08:39 مساءً

حررت قوات الجيش الوطني في عملية نوعية مايقارب من 50 كم في غضون 72 ساعة منذ بدء العمليات العسكرية في جبهات القتال في الجوف شرق مدينة الحزم, تمت السيطرة خلالها على عديد من المناطق الهامة والمواقع الحاكمة منها المحازيم وتبة الصليحي والصبايغ وجبل عرفان وقرن الكدادية ومختم الجبيل وجبل حويشان الاستراتيجي وقرون الهنادية والشهلاء والنضود بكاملها .. ولازالت العملية مستمرة حتى تحقيق أهدافها.
المليشيات من جهتها كانت قد اعدت لهذه المعركة عدتها طلية الشهور السابقة، وأسند زعيم المليشيات للمدعو أبو علي الحاكم ذراعه الأيمن مهمة قيادتها مذكرا إيانا بأبيه الاول كسرى فارس حينما ارسل رستم الى القادسية، وعززها بوحدات من الوية الحماية الشخصية التابعة له وخيرة قادته. 
ستة أشهر والحاكم يحشد ويزبد ويرعد ويدعو للنكف.
سقطت هذه الترتيبات الضخمة وضاعت أحلام المليشيات عند أول طلقة أطلقها الجيش الوطني في العلم والصبايغ  وسقطت معها عبقرية الرجل الثاني في صفوف المليشيات المتخصص في اسقاط المدن والمحافظات وفقد زعيم المليشيا في هذه المعركة من القيادات مالم يفقده طيلة حربه التي يتمادى في خوضها ضد اليمن واليمنيين.
أقل مايمكن أن يقال في حقه أنها كارثة قد حلت به، فصور قتلى قادته وعناصره تكاد تملأ شوارع وأزقة المدن والمحافظات التي تحت سيطرته، وفقد ثقته بأقرب المقربين إليه، وخسر بخسران المعركة مشروعه السلالي واحلامه التي بناها على دماء وأشلاء اليمنيين.
نعلم جيدا أن المليشيات تزج دائما بأبناء الضعفاء من المواطنين والابرياء في حربه ضد الجمهورية، لكنه اليوم وبكل تأكيد قد خسر الأعز والأقوى من قيادات الصف الاول لجماعته. 
حيث كان لزاما على ابطال جيشنا الوطني أن يذيقوه من أفواه بنادقهم  مرارة الهزيمة كما عهدناهم ؛ حتى يدرك مدى المرارة التي يصيب بها كل يوم الضعفاء والمساكين من حاضنته من فقدوا ابناءهم واقاربهم في حربه المشؤومة.
تحية من القلب وتعظيم سلام لكم  أيها السبتمبريون الاحرار يا احفاد سبتمبر واكتوبر  - أبناء جيشنا الوطني والمقاومة الشعبية الباسلة، وابناء القبائل الشرفاء الاحرار، وكل حر يحمل هم هذا الوطن.

#سبتمبري_الهوى_لاأنثني_أبداً
#عهداً_ياسبتمبر_ألّا_ردة_عن_الجمهورية

•    مدير المركز الإعلامي للقوات المسلحة